لذلك ، وتريد أن تكون تاجرا أفضل




لذلك، وتريد أن تكون تاجرا أفضل بدء مجلة تجارة مرارا وتكرارا وأنا تساءل: "كيف يمكنني أن أصبح تاجرا أفضل". مرارا وتكرارا أتذكر ما عزز حقا نجاحي تجارية خاصة بها. بدء مجلة التداول. والمجلة هي وسيلة رائعة لتتبع ما كنت تعلم ما تقومون به، وكيف يتم اتخاذ القرارات الخاصة بك. إذا كنت تريد أن تذكر ما كان عليه عن سبب أن التجارة واحد كان ذلك ينقط رهيبة كل ما عليك القيام به هو العودة إلى المجلة لمعرفة. أنا أعرف واحدا من أكثر الأمور الهامة لقد ربحت من جريدتي المساءلة. إذا كتبت عليه، وجعل التجارة على ذلك كنت مساءلة. لقد وجدت نفسي تبتعد عن محفوفة بالمخاطر، الصفقات والتخمينات أقل احتمالا ومعدل نجاحي تحسنت بشكل كبير. ثم، بعد أن بدأت التدوين ووضع أفكاري على شبكة الإنترنت للجميع وأمي لمعرفة حصلت على جيد حقا لأنني متأكد من الجحيم لا تريد أن تفعل أي شيء غبي هنا. كيفية البدء في مجلة تجارة بدء مجلة هو مثل كل شيء آخر، عليك أن تفعل ذلك. لا يهم حقا طالما أنك تتبع نفسك. طريقة أسهل وأبسط هو استخدام معيار تكوين دفتر وقلم الرصاص وتدونها. بالطبع، في عالم اليوم وهذا العصر قد تستخدم كنت كذلك جهاز الكمبيوتر للقيام بذلك. تبدأ بكتابة ما هي استراتيجيتك. هل يعتمد على الأساسيات، التحليل الفني أو على حد سواء؟ ما هي المؤشرات التي تستخدمه، وكيف سوف تستمد إشارة؟ بعد تعيين هذا إلى أسفل ثم يمكنك أن تبدأ مهمة النظر في الواقع، في انتظار والتداول على تلك الإشارة. عند رؤية واحدة، وجعل التجارة الخاصة بك وأكتب ما فعلتم، ما كنت قد اشتريت، ما هي الإشارات، ما كنت تعتقد أن المخاطر، ما هو الهدف الخاص بك واتبع الأهم من ذلك أنه حتى مع كيف اتضح. مكان عظيم حقا لبدء مجلة التداول على المنتدى. المنتدى هي قلب وروح التداول الاجتماعي والتجارة المجلات شريان الحياة. المنتدى هنا على BinaryOptions. net هو مكان عظيم للبدء. أول شيء عليك القيام به هو الانضمام مع الاشتراك بسيط خال تماما. مرة واحدة في منتدى انتقل إلى موضوع المجلات التجارية وبدء واحدة جديدة. اختر اسمك بعناية لأنها سوف تكون الطريقة الأخرى التجار تجد لك. اسمك، شيئا عن الاستراتيجية الخاصة بك أو الأصول المفضل دائما خيارات جيدة. ثم كل ما عليك القيام به هو البدء. بعض الأفكار لعدد قليل من المشاركات الأولى تشمل أشياء مثل من أنت، أساسيات الاستراتيجية الخاصة بك، وكيف كنت تنوي إدارة حسابك. والشيء المهم حقا بالنسبة لنا جميعا دعونا هو الغرض الخاص بك، هل أنت مبتدئ في محاولة للحصول على قدميك أو أنت تاجر من ذوي الخبرة الذين يريد بناء يلي الاجتماعي. وبعد ذلك ينزل إلى إضافة وظائف جديدة كل يوم أو أسبوع لأساس الأسبوع، اعتمادا على كيفية التداول وقتك. أي شيء تتعلم وبالطبع كل الأفكار التجارية الخاصة بك. فوائد مجلة تجارة لقد ضرب بالفعل حول كيفية الحفاظ على مجلة تجعلني مساءلة. إذا كنت اكتبها ثم وهذا هو ما فعلته، على ما أقوم به ويجب أن نتعايش معها. انها ليست تماما بالسوء فقدان المال لريال مدريد (الذي يحدث أيضا من وقت لآخر)، لأنك يمكن أن مجرد تجاهل أو محوه. والفائدة الحقيقية من مجلة التداول، والطريقة التي تساعدك على النمو، هو أنه يسمح لك لتطوير النظريات الخاصة بك، وتوضيح الأفكار والتعلم من ما تقومون به. بعد مراقبة هذا الحدث، أخذ علما به، وتشكيل الرأي والكتابة عليه وفعل ذلك مرارا وتكرارا وسوف تكون قادرة على توضيح أفكارك، وشحذ الأفكار الخاصة بك وتصبح واحدة مع السوق. لا استطيع ان اقول لكم كم مرة لقد رأيت شيئا ما يحدث في السوق، وأحاط علما بالأفكار أو التخمين فقط لأفكاري تصبح حقيقة واقعة. أنا لا أقصد أن السوق قراءة رأيي، أشبه قرأت السوق وكان ذلك بسبب الملاحظات اليومية والأسبوعية والشهرية التي تضاف إلى أرباح في رأسي. النتيجة النهائية النتيجة النهائية لحفظ مجلة هو أن تكون قادرة على التجارة مع بسهولة تامة. وأنا واثق في تحليلي، واثق في بلدي إدارة الأموال وثقة في السوق. أنا لا تقلق بشأن ما يجري لأنني أعرف ما يجري. عندما يجعل السوق رد فعل متعجل على الأخبار وأنا أعلم أنه على ما هو عليه، وشراء في ذلك دون الحاجة إلى القلق عما إذا كان أنا خطأ ام على صواب. ارتقى مجلة التداول بلادي بلادي إلى مستوى من المهنية. معرفة المزيد عن لي ومجلة التداول الخاص بي هنا، التجارة مع المهوس.